الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

متحدث فتح : أهداف إسرائيل تمتد لتدمير غزة وشعب فلسطين

غزة
غزة

قال الدكتور جمال نزال المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية، إن أهداف دولة الاحتلال الإسرائيلية بعيدة تمتد لتدمير قطاع غزة وشعب فلسطين.

أضاف "نزال"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "يبدو أن إسرائيل لا تريد التقاط فرصة موافقة حماس على وقف إطلاق النار، وواضح أن دول المنطقة وفي مقدمتها مصر والوسيط الآخر قطر والولايات المتحدة دفعوا حماس ونصحوها بالموافقة، لكن هذا لا يتطابق مع ما تريد.

وتابع المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية: "إسرائيل لو كانت تريد إنهاء هذه الحرب تستطيع أن تبادل كل الأسرى والرهائن الإسرائيليين مع الرهائن الفلسطينيين، لكنها تريد المزيد من التعقيد والبحث في تفاصيل التفاصيل وطرح شروط جديدة باستمرار لكي تكسب الوقت فيما هو مطابق مع نهج نتنياهو منذ أن عُرف، وهو التمسك بالسلطة واستخدام الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لإحكام وتعميق قبضة اليمين الإسرائيلي على السلطة وعدم التخلي عنها".

غزة

عالمي