الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

متحدث فتح : أهداف إسرائيل تمتد لتدمير غزة وشعب فلسطين

غزة
غزة

قال الدكتور جمال نزال المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية، إن أهداف دولة الاحتلال الإسرائيلية بعيدة تمتد لتدمير قطاع غزة وشعب فلسطين.

أضاف "نزال"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "يبدو أن إسرائيل لا تريد التقاط فرصة موافقة حماس على وقف إطلاق النار، وواضح أن دول المنطقة وفي مقدمتها مصر والوسيط الآخر قطر والولايات المتحدة دفعوا حماس ونصحوها بالموافقة، لكن هذا لا يتطابق مع ما تريد.

وتابع المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية: "إسرائيل لو كانت تريد إنهاء هذه الحرب تستطيع أن تبادل كل الأسرى والرهائن الإسرائيليين مع الرهائن الفلسطينيين، لكنها تريد المزيد من التعقيد والبحث في تفاصيل التفاصيل وطرح شروط جديدة باستمرار لكي تكسب الوقت فيما هو مطابق مع نهج نتنياهو منذ أن عُرف، وهو التمسك بالسلطة واستخدام الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لإحكام وتعميق قبضة اليمين الإسرائيلي على السلطة وعدم التخلي عنها".

غزة

عالمي