الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا على منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال قطاع غزة.

كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة جوية استهدفت بها منزلًا في شارع المنشية ببيت لاهيا شمال قطاع غزة، وسقط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين جراء قصف طيران الاحتلال منزل في منطقة غزة القديمة وسط مدينة غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في جميع أنحاء قطاع غزة، وينفذ الاحتلال كل يوم عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، وانتهاكات واقتحامات مستمرة لمدن وبلدات فلسطينية بالإضافة إلى الاعتقالات التي يقوم بها جيش الاحتلال، فاستشهد مواطنين فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منطقة البرهان في حي الزيتون بمدينة غزة.

في حي الصبرة استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين جراء قصف الاحتلال عمارة سكنية، والشهداء هم: نبيل كحيل يحيى، نبيل كحيل، حسام الدهشان.

طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصف منزل ا جباليا شمال قطاع غزة غارات إسرائيلية قصف مدفعي استهدافات إسرائيلية

عالمي