الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
قانون و محاكم

استئنافية أسيوط تقضى بالسجن 7 أعوام لفلاح قتل زوجته

مجمع محاكم أسيوط
مجمع محاكم أسيوط

قضت محكمة استئناف أسيوط الدائرة الثانية، اليوم السبت، بتخفيف الحكم بالسجن على شخص بالمعاش متهم قام بقتل زوجته من 15 عامًا إلى 7 أعوام بمحافظة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أحمد عمران رئيس المحكمة، محمود الشربيني محمود ومحمد سيف النصر محمد الرئيسين بالمحكمة، أمانة السر محمد فاروق هاشم، ومينا زكريا.

 

أحداث القضية

 

تعود أحداث القضية رقم 207 لعام 2023، حيث تلقى قسم شرطة ثان أسيوط بلاغ من مستشفى أسيوط الجامعي بتاريخ 28/11/2022، فى الساعة 4/30 مساءً، يفيد دخول سيدة تدعى عواطف على حسين بخيت، 65 عامًا، جثة هامدة، وحرر محضر بالواقعة، وقام قوات الشرطة بالانتقال إلى منزل السيدة وجدنا زوجة الابن أميرة.ج .ح. م، وعند سؤالها قالت أن والد زوجها اجهش على حماتها بالضرب بسلاح أبيض ' سيخ حديدي' وعند منعه من الوصول إليها أخرج ' سكين ' كانت داخل ملابسه، وانهال عليها بالضرب وأصابها بعدة طعنات وجروح، كما وردت في التقرير الطبي التشريحي، وبفحص المكان وجدنا المتهم سعد الدين.ح. ع، 74 عامًا، بالمعاش، يقيم بمنطقة الوليدية، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الجريمة وارشد عن السلاح المستخدم.

أسيوط الدائرة الثانية محكمة استئناف أسيوط شخص بالمعاش قتل زوجته، محافظة أسيوط

قانون و محاكم