الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ممكن اليوم إذا أفرجت حماس عن الرهائن

بايدن
بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن وقف إطلاق النار في قطاع غزة بين إسرائيل وحركة المقاومة الفلسطينية حماس ممكن اليوم إذا أطلقت الحركة سراح الرهائن الإسرائيليين، وفقًا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأضاف الرئيس الأمريكي في كلمة له مساء امس في حفل لجمع التبرعات بعد تجنب الموضوع: سيكون هناك وقف لإطلاق النار غدًا إذا أطلقت حماس سراح الرهائن.

أمريكا تقترح مساعدة إسرائيل على تحديد موقع قادة حماس لتجنب هجوم رفح

وكانت صحيفة واشنطن بوست أفادت بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، عرضت على إسرائيل مساعدة قيمة إذا تراجعت عن هجوم رفح، بما في ذلك معلومات استخباراتية حساسة لمساعدة الجيش الإسرائيلي على تحديد موقع قادة حركة حماس الفلسطينية والعثور على أنفاق الحركة المخفية.

وعرض المسؤولون الأمريكيون أيضًا المساعدة في توفير الآلاف من الملاجئ حتى تتمكن إسرائيل من بناء مدن الخيام، والمساعدة في بناء أنظمة توصيل الغذاء والماء والدواء، حتى يتمكن الفلسطينيين الذين تم إجلاؤهم من رفح من الحصول على مكان صالح للعيش فيه.

الرئيس الأميركي بايدن وقف إطلاق النار إسرائيل وحماس حماس

عالمي