الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ممكن اليوم إذا أفرجت حماس عن الرهائن

بايدن
بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن وقف إطلاق النار في قطاع غزة بين إسرائيل وحركة المقاومة الفلسطينية حماس ممكن اليوم إذا أطلقت الحركة سراح الرهائن الإسرائيليين، وفقًا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأضاف الرئيس الأمريكي في كلمة له مساء امس في حفل لجمع التبرعات بعد تجنب الموضوع: سيكون هناك وقف لإطلاق النار غدًا إذا أطلقت حماس سراح الرهائن.

أمريكا تقترح مساعدة إسرائيل على تحديد موقع قادة حماس لتجنب هجوم رفح

وكانت صحيفة واشنطن بوست أفادت بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، عرضت على إسرائيل مساعدة قيمة إذا تراجعت عن هجوم رفح، بما في ذلك معلومات استخباراتية حساسة لمساعدة الجيش الإسرائيلي على تحديد موقع قادة حركة حماس الفلسطينية والعثور على أنفاق الحركة المخفية.

وعرض المسؤولون الأمريكيون أيضًا المساعدة في توفير الآلاف من الملاجئ حتى تتمكن إسرائيل من بناء مدن الخيام، والمساعدة في بناء أنظمة توصيل الغذاء والماء والدواء، حتى يتمكن الفلسطينيين الذين تم إجلاؤهم من رفح من الحصول على مكان صالح للعيش فيه.

الرئيس الأميركي بايدن وقف إطلاق النار إسرائيل وحماس حماس

عالمي