الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

مصرع مسن وشاب في حادث تصادم بالمنوفية|أسماء

الضحايا
الضحايا

لقي مسن وشاب مصرعهما في حادث تصادم بالمنوفية، وجرى نقل جثمانيهما إلى مستشفى السادات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

حادث تصادم بالمنوفية

وتستعد قرية بهواش التابعة لدائرة مركز منوف، إلى تشييع الجثامين عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستلام الجثمانين من مستشفى السادات المركزي.

بلاغ حادث تصادم بالمنوفية

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول متوفيين اثنين بالإضافة إلى مصاب ثالث في حادث دراجة نارية من سيارة.

فحص حادث تصادم بالمنوفية


وبالانتقال والفحص تبين مصرع كل من حمادة محمد أغا في العقد الخامس من العمر، إبراهيم محمد أبو علفة، مقيمين قرية بهواش التابعة لدائرة مركز منوف، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لاستلام جثمانيهما.


وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية بهواش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، عقب ورود نبأ الحادث، وانتقل عدد من الأهالي لمدينة السادات انتظارا لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لاستلام جثامني الضحايا.

وتستعد القرية لتشييع الجنازة، عقب وصول الجثامنين إلى بهواش، بعد قرار جهات التحقيق بالدفن.

المنوفية تصادم بالمنوفية حادث تصادم بالمنوفية حادث دراجة نارية شرطة السادات

محافظات