الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
قانون و محاكم

إحالة أوراق سائق للمفتي قتل شابا بسبب خلافات في الإسكندرية

الرأي العام

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، أوراق المتهم " ا.ف.م" سائق إلى فضيلة مفتي الديار المصريه لأبداء الرأي الشرعي فيما أسند إلى المتهم وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم لاتهامه بقتل المجني عليه " ا.م.ا".

تعود احداث القضية المقيدة برقم 2122 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان يفيد بقيام المتهم بإطلاق النار على المجني عليه مما ادي إلى وفاته بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال سير المجني عليه " ا.م.ا" بالطريق العام استوقفه احد الماره وأبلغه بتواجد المتهم " ا.ف.م" بالقرب من مسكن المجني عليه، صائحا بعبارات السباب،فتوجه نحوه لاستطلاع الأمر، وحين شاهد المتهم المجني عليه أخرج من ملابسه سلاح ناري طبنجة وتوجه نحو المجني عليه وأطلق عليه عدة طلقات نارية أحدثت إصابته ونقله إلى المستشفي وتوفي.

وكشفت التحريات، أنه نفاذا لقرار النيابة بضبط وإحضار المتهم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبحوزته السلاح الناري وعدد 4 طلقات، وبمواجهته أقر أنه علي اثر خلافات متكرره نشبت بين نجل المتهم وبين المجني عليه، حرر عنها محضرين رقمي 19600 لسنة 2023 جنح المنتزة ثان، و11401 لسنة 2023 اداري المنتزة ثان، واعد العدة للنيل من المجني عليه فأحضر سلاحا ناريا وذخائر من موطنه الأصلي بمحافظة أسيوط وعاد إلى محافظة الإسكندرية، وعند مشاهده المجني عليه قام بأطلاق النار عليه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قررها.

قتل

قانون و محاكم