الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

غرق طفلين مصريين في بحيرة بتركيا.. ونجاة شقيقهما الثالث

غرق شقيقين مصريين في تركيا
غرق شقيقين مصريين في تركيا

غرق طفلان شقيقان مصريان فيما نجا شقيقهما الثالث من الغرق، في بحيرة بمنطقة كاياباشي ببشاك شهير في ولاية إسطنبول التركية، عندما كانوا جميعا يلعبون في مكان قريب من البحيرة.

وذكرت وسائل إعلام تركية، أن الطفلين ينحدران من مصر، ويدعيان باسل يبلغ من العمر 11عاما، وفارس 7 سنوات، وكانا يقيمان مع والدتهما بعد وفاة والدهما منذ سنوات في تركيا.

ووقع الحادث عند حوالي الساعة السابعة مساء أمس وفق التوقيت المحلي لتركيا، حيث دخل الأشقاء الثلاثة البحيرة، لإخراج كرة كانوا يلعبون بها، بعدما ركلها أحدهم عن طريق الخطأ بالبحيرة.

غرق طفلين مصريين في بحيرة بتركيا.. ونجاة شقيقهما الثالث

وذكرت مواقع إخبارية تركية أنه بعد فترة، خرج أحد الأشقاء من الماء، بينما لم يعد الشقيقان الآخران رغم أن أحدهما صرخ لطلب النجدة، قبل أن يختفي بالبحيرة.

وأبلغ بعض الأشخاص في المنطقة السلطات المحلية بالحادث، وتم استدعاء فرق الإنقاذ والإطفاء والشرطة والصحة وفريق البحث والإنقاذ تحت الماء التابع لبلدية إسطنبول الكبرى (إيساك) إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثتي الطفلين بعد ساعاتٍ طويلة وتمّ نقلهما إلى المشرحة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات.

وذكر مصدر من الجالية المصرية بإسطنبول، أن والدة الطفلين تعيش حالة من الصدمة الآن، بعدما فقدت اثنين من أبنائها قبل ساعات.

من جهته أفاد مجلس إدارة الجالية المصرية في تركيا، بأنه تم نقل الجثمانين إلى الطب الشرعي ببكركوي، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يتم الدفن في مقابر شملار القريبة من مكان إقامة والدة الطفلين.

غرق اسطنبول تركيا حادث غرق حادث غرق بتركيا

عالمي