الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
عالمي

الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة

أطفال غزة
أطفال غزة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، استشهاد أكثر من 15 ألف طفل إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة

وقالت الجمعية عبر حسابها على منصة "إكس" إن 15 ألفا و103 أطفال استشهدوا في الحرب الدائرة في غزة منذ أكثر من سبعة أشهر.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الأربعاء، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 ألفا و233، بينما زاد عدد المصابين إلى 79 ألفا و141.

العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة

وتشن دولة الاحتلال هجمات وعمليات برية بقطاع غزة منذ أن نفذت حركة حماس وفصائل أخرى هجوما مباغتا على بلدات ومعسكرات إسرائيلية بمحاذاة القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

واندلعت الحرب بين الاحتلال وحماس في القطاع المحاصر، إثر هجوم غير مسبوق نفذته الحركة الفلسطينية داخل إسرائيل في السابع من نوفمبر.

 

غزة قطاع غزة طوفان الأقصى جيش الاحتلال فلسطين أطفال غزة الهلال الاحمر الفلسطيني

عالمي