الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
عالمي

أبوالغيط يشيد بالمواقف الأفريقية في مواجهة العدوان على غزة

الرأي العام

أجرى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس، محادثات مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، في المنامة، عاصمة البحرين، لبحث التطورات الخطيرة في قطاع غزة، خاصة في ظل استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح، ومنع إسرائيل لدخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع، مما يعرض سكانه لخطر المجاعة.

وخلال اللقاء، أثنى الأمين العام على تماسك ووضوح مواقف جوتيريش خلال العدوان على غزة، مشيرًا إلى تعبيره عن قيم الأمم المتحدة والقانون الدولي، وضرورة الدفاع عنها في مواجهة الحملة الهمجية التي يشنها الاحتلال منذ أكثر من سبعة أشهر.

وقال جوتيريش إن مشاركته في قمة المنامة تعكس تضامنه مع الجامعة العربية، وأعرب عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للقمة.

وأعلن المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، جمال رشدي، أن اللقاء تناول الوضع المتفاقم في قطاع غزة وعددٍ من القضايا والأزمات العربية، خاصة الوضع الخطير في السودان، ودعا الطرفين لوقف إطلاق النار فورًا لتجنب تفاقم الأزمة الإنسانية في شمال دارفور.

جامعة الدول العربية عاصمة البحرين الحملة الهمجية

عالمي