الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

متى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟

إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟.. "الموارد
إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟.. "الموارد

متى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟.. "الموارد البشرية" تُوضح.. متى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 من الاسئلة التي يطرحها الكثير من موظفي القطاع الخاص بشوق وذلك لانتظار موعد الإجازة، التي تتيح لهم فرصة مناسبة من أجل الاستمتاع بهذه المناسبة الدينية العظيمة والقدرة على قضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم وأصدقائهم، وقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص، بأن تكون أربعة أيام بداية من يوم وقفة عيد الأضحى.

متى إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية بصورة رسمية أنه في يوم وقفة عرفة (9 ذي الحجة 1445 هـ)، سيكون أول أيام الاجازة للقطاع الخاص والتي تنتهي بعد 4 أيام متتالية، وتشمل هذه الإجازة جميع الموظفين في القطاع الخاص في أي شركة أو مؤسسة دون استثناء، وذلك بالنسبة لمن يسأل متى تبدأ اجازة عيد الاضحى 2024، وكم عدد أيام إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص، وذلك باستثناء موظفي بنوك فرع مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما تعتبر هذه الإجازة مدفوعة الأجر بالكامل.

كم تبقي على عيد الاضحي؟

إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024 في السعودية؟.. "الموارد البشرية" تُوضح

استنادًا إلى الحسابات الفلكية، فإن التواريخ المتعلقة بعيد الأضحى المبارك 1445 وكم تبقى عليه عبارة عن أنه سيكون غرة شهر ذي الحجة 1445 الجمعة 17 يونيو 2024، ويوم وقفة عرفة السبت 15 يونيو 2024.

بينما يوم عيد الأضحى المبارك الأحد 16 يونيو 2024، ولمن يتساءل عن متى تبدا اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 1445، كما أن عدد أيام الإجازة 4 أيام متتالية، ونهايتها الأربعاء 19 يونيو 2024.

وتختلف مدة الإجازة حسب القطاع، لذا نظرًا للتساؤلات حول متى تبدا اجازة عيد الاضحى 1445، وكم عدد أيامها فإن في القطاع الحكومي مدتها 10 أيام، بينما بالقطاع الخاص 4 أيام، أما بالنسبة للبنوك فهي 9 أيام، وسوق المال 9 أيام، تُعتبر إجازة عيد الأضحى مدفوعة الأجر لجميع الموظفين في القطاعين العام والخاص.

عيد الاضحى عيد الأضحي٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

عالمي