الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

أبو عبيدة: نتنياهو يفضل مقتل جنوده على إتمام صفقة تبادل الأسرى

أبوعبيدة
أبوعبيدة

قال أبو عبيدة المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، "إن قيادة العدو تزج بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نعوش للبحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمدت قتلهم".

أبوعبيدة: نتنياهو يفضل مقتل جنوده من أجل مصالحه السياسية

وأضاف أبوعبيدة في كلمته عبر تطبيق تيليجرام: "نتنياهو يفضل أن يقتل جنوده وهم يبحثون عن رفات وجثامين، على تبادل أسرى لا يخدم مصالحه السياسية".

وفي السياق ذاته، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني اليوم السبت، تفجير عبوة برق في دبابة ميركافا لجيش الاحتلال في محور التقدم شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

سرايا القدس وحزب الله يشنان هجومين على قوات الاحتلال

ومن جانبها، أعلنت جماعة حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف تجمعا لجنود جيش الاحتلال في محيط ثكنة برانيت بالصواريخ، وتحقيق إصابات مباشرة.

 

أبو عبيدة حماس غزة نتنياهو سرايا القدس

عالمي