الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
قانون و محاكم

اليوم.. أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

إنجي حمادة وكروان مشاكل
إنجي حمادة وكروان مشاكل

تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد 19 مايو، أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.

محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ


وقال المحامي وائل سعيد دفاع إنجي حمادة المتهمة في فيديو المطبخ بالاشتراك مع كروان مشاكل، لـ الرأى العام، إن نيابة الشؤون المالية والتجارية حددت جلسة 19 مايو المقبل في الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية للفصل في القضية.

وقررت الجهات المختصة إحالة التيك توكر كروان مشاكل للمحاكمة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

ونشر الرأى العام التحقيقات في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول بعد أن وجهت جهات التحقيق لـ كروان مشاكل اتهامات الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، حيث أنكر بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" للكافة دون تمييز.

وأقر التيك توكر كروان مشاكل أمام جهات التحقيق، بأنه لم يهرب بعد القبض على شريكته في الفيديو محل الاتهام إنجي حمادة، وإنما ذهب إلى إحدى القرى بمحافظة سوهاج لزيارة خالته، وأثناء تواجده تم القبض عليه بناء على إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية القضية.

محكمة

قانون و محاكم