الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
قانون و محاكم

القبض على هارب من حكم بالإعدام في قضية قتل بأسيوط

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عاطل مقيم بمحافظة الأقصر محكوم عليه بالسجن المؤبد في جناية مخدرات.

القبض على هارب من حكم بالإعدام

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بمحافظة أسيوط محكوم عليه بالإعدام في قضية قتل عمد وسلاح ناري بحوزته طبنجة طلقات نارية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

من ناحية أخرى، كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، بأنه حال وجوده رفقة مالك محل وآخرين على شاطئ النيل بدائرة المركز بقصد الصيد فوجئوا بحضور قارب صيد يستقله شخصان، وطلب أحدهما من الأول إجراء مكالمة من هاتفه المحمول وعقب تحصله على الهاتف حاولا الهرب فقفز الأول داخل القارب لاسترداد هاتفه، فألقياه من القارب بمياه النيل ولاذا بالهرب مما أدى إلى وفاته.

كواليس مقتل أدمن جروب مجانين صيد

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبي الواقعة صياد وشقيقه، مقيمين بدائرة مركز شرطة العياط، لهما معلومات جنائية.

القبض على هارب من إعدام هارب من إعدام حوادث أخبار الحوادث حكم بالإعدام اسيوط

قانون و محاكم