الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهليةأسماء جلال بوشيين في سينما عيد الأضحى ( تفاصيل )اغتصبوها وخطفوا بنتها.. تفاصيل تعدي 3 جنسيًا على سيدة في...الغضبان يهنئ أبناء بورسعيد بعيد الأضحى المباركالقبض على عاطل لحيازته كمية كبيرة من السلاح فى أسوانحملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينياالأهلي يفحص أكرم توفيق طبيا قبل مران اليوميسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح Cartier وسعر فستانها...إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع الله
عالمي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 26 فلسطينيًا بالضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 26 فلسطينيا على الأقل من أنحاء متفرقة بالضّفة الغربية، بينهم أسرى سابقون.


وذكر نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين - في بيان مشترك - أن عمليات الاعتقال تركزت في مُحافظتي الخليل، والتي طالت 21 مواطنا بينهم أسرى أفرج عنهم مؤخرا، وأعاد الاحتلال اعتقالهم، ورام الله والبيرة، رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، إضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة في المنازل.


وأضاف البيان أن قوات الاحتلال اقتحمت وفتشت منزل عائلة الأسير إسلام حامد في بلدة سلواد، وهو معتقل منذ عام 2015 ومحكوم بالسجن لمدة 21 عاما، وذلك ضمنّ سياسة (العقاب الجماعي) الذي يستخدمه الاحتلال بحقّ الأسرى وعائلاتهم.


وأشار البيان إلى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، بلغت نحو (8800)، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

قوات الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية أسرى

عالمي