الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...
محافظات

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال رفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام

الرأي العام

في إطار الاستعدادات لإقامة عدد من الاحتفالات الكبرى، تابع اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء خلال جولة تفقدية اليوم بمدينة شرم الشيخ ،أعمال تجديد الزراعات، والاضاءات وأجهزة الصوت واللاند سكيب ورفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام للاستعداد في إطار الاستعدادات لإقامة عدد من الحفلات الكبرى العالمية والمحلية في اطار الترويج والتنشيط السياحي للمقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ.

ميدان وأيقونة السلام بمدينة شرم الشيخ..


رافقة خلالها اللواء محمود السولية مستشار المحافظ للمحليات واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ .

وفي سياق آخر - التقى اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء بكل من السفير صالح موتلو شن سفير تركيا في مصر، والسفير امجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في مصر، وذلك بأحد المنتجعات السياحية بمدينه شرم الشيخ.


وتناول اللقاء سبل تطوير التعاون المشترك خاصه في المجال السياحي، كما طرحت فكره تبادل الوفود الثقافية والرياضية والفنية والذي يتم من خلال توقيع بروتوكولات توأمه بين المدن السياحية.

ومن الجدير بالذكر أن هناك اتفاقيه توأمه موقعه بين مدينة شرم الشيخ وأحد المدن السياحية التركية .

مدينة شرم رئيس مدينة شرم الشيخ شرم الشيخ جنوب سيناء جولة تفقدية خالد فوده محافظ جنوب سيناء الاحتفالات الكبرى

محافظات