الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
محافظات

مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة تحت عنوان اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

مركز إعلام أسيوط
مركز إعلام أسيوط

نظم مركز إعلام أسيوط اليوم الخميس ندوة تحت عنوان اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل" وذلك بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

وحاضرفى الندوة خالد ميرغنى مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل بأسيوط والمحاسبة أمل جميل مديرعام العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد.

وتناولت الندوة تأثير الإصابات والحوادث والأمراض المهنية في معاناة إنسانية لا حد لها للعمال وأسرهم، كما تتكبد المنشآت والاقتصادات خسائر كبيرة يمكن قياسها من حيث تكاليف الرعاية الصحية والتعويضات وخسائر الإنتاج وساعات العمل الضائعة وانخفاض مشاركة القوى العاملة وحان الوقت لإعطاء الأولوية للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية، وتخصيص استثمارات كافية لدعم استراتيجيات وسياسات وبرامج السلامة والصحة المهنية بغية توفير بيئة عمل آمنة وصحية لضمان قوة عاملة منتجة تتمتع بالصحة، وهذا بلا شك سيساهم في تحقيق الاقتصادات المُستَدامة.

ويضاف إلى ذلك أن حماية القوى العاملة من المخاطر المهنية بتوفير البيئة السليمة للإنتاج ينعكس أثره بصورة إيجابية على الناتج القومى بعناصره المختلفة، وحيث أن حماية العمال تهدف إلى تحسين ظروف العمل، وتعمل من أجل ذلك على تطوير بيئات العمل سعيًا للوصول إلى مستويات مثالية.

اسيوط إعلام اسيوط

محافظات