الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

قوات الاحتلال تطلق قنابل مضيئة في بلدة سلواد شمال شرق رام الله

الرأي العام

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلق قنابل مضيئة في سماء بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

ومنذ قليل، وأغلق قوات الاحتلال الحاجز المقام على مدخل بلدة بيت إكسا شمال غرب القدس، كما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة عند مفرق عبده جنوب مدينة دورا في محافظة الخليل واعتقل جنود الاحتلال سائقها.

شنت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفًا مكثفًا على المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

كما نفذت طائرات الاحتلال الحربية غارات استهدفت مخيم الشابورة وحي الجنينة وسط وشرقي مدينة رفح الفلسطينية.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة نفذت طائرات الاحتلال غارة جوية استهدفت بها منزلًا يعود لعائلة "حرب".

وحسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي جبل الطويل بمدينة ‎البيرة.

قوات الاحتلال قنابل مضيئة بلدة سلواد شمال شرق رام الله

عالمي