الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

قوات الاحتلال تطلق قنابل مضيئة في بلدة سلواد شمال شرق رام الله

الرأي العام

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلق قنابل مضيئة في سماء بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

ومنذ قليل، وأغلق قوات الاحتلال الحاجز المقام على مدخل بلدة بيت إكسا شمال غرب القدس، كما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة عند مفرق عبده جنوب مدينة دورا في محافظة الخليل واعتقل جنود الاحتلال سائقها.

شنت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفًا مكثفًا على المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

كما نفذت طائرات الاحتلال الحربية غارات استهدفت مخيم الشابورة وحي الجنينة وسط وشرقي مدينة رفح الفلسطينية.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة نفذت طائرات الاحتلال غارة جوية استهدفت بها منزلًا يعود لعائلة "حرب".

وحسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي جبل الطويل بمدينة ‎البيرة.

قوات الاحتلال قنابل مضيئة بلدة سلواد شمال شرق رام الله

عالمي