الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

وزير الخارجية الإيراني يؤكد تعزيز التعاون مع روسيا

إيران
إيران

أكد القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني 'علي باقري كني' خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الروسي 'سيرجي لافروف'، العمل حاليًا على تعزيز التعاون المتبادل الثنائي والإقليمي والدولي بين البلدين.

 

وزير الخارجية الإيراني يؤكد تعزيز التعاون مع روسيا

 

وأفادت 'وكالة مهر' الإيرانية، أن باقري كني كتب على صفحته الشخصية : 'استمرارًا لـ اللقاءات والاتصالات الدبلوماسية، تلقيت اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، واستعرضنا البرامج الثنائية والمتعددة الأطراف معاً'.

وأضاف باقري كني أن 'طريق التعددية' هو الخيار الاستراتيجي لإيران وروسيا لتشكيل عالم عادل يحصل فيه كل طرف على فرصة للعب دور يعتمد على قدرته.

روسيا إيران الخيار الاستراتيجي التعددية

عالمي