الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
للتنقيب عن الذهب، ضبط عاطل بحوزته جرينوف و4 بنادق آلية...للفتيات.. ماذا أفعل إذا تعرضت للتحرش فى عيد الأضحى؟محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المباركتجميد الأصول.. تفاصيل العقوبات الأمريكية الجديدة على متطرفين إسرائيليينتفوق تاريخي لهولندا على بولندا قبل صدام الغد في يورو...دستور الأمة، نص خطبة الوداع لرسول الله من على جبل...لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرةالزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفيالزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائععاجل.. القيادة المركزية الأمريكية تسحب الرصيف العائم من غزة إلى...نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد ”تعا نقعد”كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد...
عالمي

الدفاع المدنى الفلسطينى: قصف إسرائيلى هستيرى لمختلف أنحاء القطاع

قصف إسرائيلي
قصف إسرائيلي

قال محمود بصل، متحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن الاحتلال يواصل استهداف المنازل في قطاع غزة بالتزامن مع قصف بالمدفعية الإسرائيلية.

وأضاف "بصل"، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك قصفًا إسرائيليًا "هستيريًا" لمختلف أنحاء قطاع غزة، منوهًا بأن الاحتلال يمنع تقديم الخدمات الطبية إلى المدنيين بالقطاع.

 

الاحتلال يدمر سيارات الدفاع المدني والبنية التحتية

وأشار متحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إلى أن الاحتلال يدمر سيارات الدفاع المدني التي تنتشل الشهداء والمصابين، كما دمر الاحتلال 80% من مقدرات جهاز الدفاع المدني.

وتابع: الاحتلال يواصل تدمير البنية التحتية، مناشدًا ضرورة المساعدة للاستمرار في تقديم الخدمات للفلسطينيين.

قصف إسرائيلي هستيري قصف إسرائيلي هستيري غزة الدفاع المدني الفلسطيني محمود بصل مختلف أنحاء قطاع غزة

عالمي