الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

جيش الاحتلال يعترف بقصف مخيمات رفح الفلسطينية.. ويزعم: هاجمنا هدفا لحماس

رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بشنه هجوما على غرب رفح الفلسطينية خلال الساعات الماضية، ما خلف مشاهد مروعة من الشهداء واحتراق مخيمات النازحين في هذه المنطقة المكتظة بهم.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، أن الطائرات هاجمت مجمعا لحركة حماس في رفح الفلسطينية كان يمكث فيه كبار مسئولي الحركة.

وأقر جيش الاحتلال أن الهجوم خلف حرائقا في مخيمات النازحين، وسقوط عدد من الأفراد المدنيين، زاعما أن العملية قيد المراجعة.

الاحتلال دمر غزة ويزعم محاربة حماس

وطالما زعم جيش الاحتلال مهاجمته أهدافا لحركة حماس، لكن هجومه أسقط حتى الآن أكثر من 130 ألف شخص بين شهيد ومصاب، فيما يمكث آلاف المفقودين تحت الركام.

وحول جيش الاحتلال غزة إلى ركام ورماد، ودمر مظاهر الحياة فيها، وطالب مسئولوه أكثر من مرة بتهجير سكان القطاع.

وفي وقت سابق الليلة، قالت حركة حماس، في بيان، إنه في جريمة حرب مروعة، أقدم جيش الاحتلال على ارتكاب مجزرة بشعة بحق المواطنين النازحين في الخيام غرب مدينة رفح الفلسطينية مساء اليوم، في منطقة مكتظة بمئات الآلاف من النازحين، بعد أن أعلن أنها منطقة آمنة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال، في تحدٍ واستهتارٍ تام وتجاهلٍ لقرار محكمة العدل الدولية التي طالبته بوقف عدوانه على رفح.

فيما قال الدفاع المدني، إن طواقمه انتشلت أكثر من 30 شهيدا، فيما لا تزال عمليات البحث والإنقاذ جارية.

رفح مجزرة رفح غزة فلسطين جيش الاحتلال العدوان الإسرائيلي على غزة وقف إطلاق النار

عالمي