الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
قانون و محاكم

السجن 3 سنوات لـ مدير بنك ضرب زوجة والده حتى الموت بأكتوبر

السجن
السجن

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مدير بنك، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بالتعدي على زوجة والده، مما نتج عنه وفاتها بسبب ضرب أفضى إلى الموت.

صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، وعضوية المستشارين خالد أحمد زكي وأحمد مختار محمد، وسكرتارية شنودة فوزي.

وصول طبيب نساء شهير "جنايات الجيزة" لحضور محاكمته في إدارته وكرًا لعمليات الإجهاض

جنايات الجيزة تعاقب عاطلًا بالسجن المؤبد لتعديه على موظف عمومى

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "أ. ص" مدير عام بأحد البنوك، كونه في 8 نوفمبر 2023 بدائرة قسم أول أكتوبر، ضرب المجني عليها "م. أ" زوجة والده عمدا ولم يكن يقصد من ذلك قتلها، إلا أن الضرب أفضى لموتها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن سبب الواقعة خلاف سابق فيما بينهما لزواجها من والده مما أثار حفيظته، فتوجه حيث أيقن أنها متواجدة، وما أن ظفر بها حتى كال لها عدة ضربات بأنحاء متفرقة بجسدها انتهت بركلها بقدمه فسطقت من أعلى درج العقار محل سكنها، ونتج عنه وفاتها.

السجن 3 سنوات مدير بنك ضرب زوجة والده أكتوبر محكمة جنايات الجيزة

قانون و محاكم