الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
قانون و محاكم

السجن 3 سنوات لـ مدير بنك ضرب زوجة والده حتى الموت بأكتوبر

السجن
السجن

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مدير بنك، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بالتعدي على زوجة والده، مما نتج عنه وفاتها بسبب ضرب أفضى إلى الموت.

صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، وعضوية المستشارين خالد أحمد زكي وأحمد مختار محمد، وسكرتارية شنودة فوزي.

وصول طبيب نساء شهير "جنايات الجيزة" لحضور محاكمته في إدارته وكرًا لعمليات الإجهاض

جنايات الجيزة تعاقب عاطلًا بالسجن المؤبد لتعديه على موظف عمومى

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "أ. ص" مدير عام بأحد البنوك، كونه في 8 نوفمبر 2023 بدائرة قسم أول أكتوبر، ضرب المجني عليها "م. أ" زوجة والده عمدا ولم يكن يقصد من ذلك قتلها، إلا أن الضرب أفضى لموتها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن سبب الواقعة خلاف سابق فيما بينهما لزواجها من والده مما أثار حفيظته، فتوجه حيث أيقن أنها متواجدة، وما أن ظفر بها حتى كال لها عدة ضربات بأنحاء متفرقة بجسدها انتهت بركلها بقدمه فسطقت من أعلى درج العقار محل سكنها، ونتج عنه وفاتها.

السجن 3 سنوات مدير بنك ضرب زوجة والده أكتوبر محكمة جنايات الجيزة

قانون و محاكم