الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى 8910 منذ 7 أكتوبر

أحداث غزة
أحداث غزة

 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن هيئة شؤون الأسرى، أن قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى 8910 منذ 7 أكتوبر.

وخلال الساعات الماضية، اقتحمت قوات الاحتلال على غزة، وقتل 32 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية.

ويتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة في أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

شؤون الأسرى الضفة الغربية أحداث غزة قوات الإحتلال

عالمي