الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
عالمي

إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن اتفاقية تبادل الأسرى مع حركة حماس ووقف إطلاق النار في قطاع غزة لاستئناف المفاوضات بين الجنابين.

مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية، إلى أن إسرائيل سلمت اليوم إلى الوسطاء اقتراحها من أجل استئناف مفاوضات التهدئة مع حركة حماس بشأن قطاع غزة.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن أطراف خارجية مشاركة في المفاوضات: توسيع الأنشطة العسكرية في مدينة رفح الفلسطينية سيصعّب المحادثات بين الجانبين.

وعلى جانب آخر، قالت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، إن نحو مليون فلسطيني نزحوا من رفح في الأسابيع الثلاثة الماضية، مضيفة أن تقديم المساعدة والحماية أصبح أمرا شبه مستحيل في قطاع غزة.

فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الدفع بلواء رابع للمشاركة في العمليات العسكرية برفح إلى جانب الألوية 401 والناحل و12.

ووصلت دبابات الاحتلال الإسرائيلي إلى وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة في تقدم هو الأول من نوعه منذ بداية العملية العسكرية البرية من قبل الجيش الإسرائيلي جنوب القطاع، حسب وكالة رويترز.

تل ابيب اسرائيل اتفاقية تبادل الأسرى غزة المفاوضات حماس رفح

عالمي