الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

عاجل.. حرائق تلتهم منازل فى كريات شمونة.. وبن غفير: حان الوقت ليحترق لبنان

حرائق تلتهم منازل في كريات شمونة
حرائق تلتهم منازل في كريات شمونة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن الحرائق تلتهم منازل في كريات شمونة بشكل كبير.

أفادت الصحيفة الإسرائيلية، بإصابة 6 أشخاص خلال جهود مكافحة الحرائق الهائلة في كريات شمونة.

بينما اعتبر زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد أن الشمال يحترق ومعه أيضا قوة الردع الإسرائيلية وهذه حكومة بلا استراتيجية.

من جانبه، قال إيتمار بن غفير، وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إن الحرائق في شمال إسرائيل دليل إفلاس واستمرار لسياسة الاحتواء، مضيفا "وحان الوقت ليحترق لبنان".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن فرق الإطفاء في كريات شمونة تحاول منع امتداد الحرائق للمنازل بعد إطلاق صواريخ من جنوب لبنان.

حريق

عالمي