الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

بالصور.. حُفر الغاز الطبيعي تهدد أرواح الأهالي بمطاي

حفر الغاز الطبيعي بشوارع مطاي
حفر الغاز الطبيعي بشوارع مطاي

حالة من الغضب سيطرت على أهالي قرى غرب مدينة مطاي بالمنيا، بسبب إهمال شركة الغاز الطبيعي بعد قيامهم بأعمال حفر على الجانب الطريق 242، والذي يربط بين مدينة مطاي وقراها بالجانب الغربي للمدينة ولا يوجد بديل لهذا الطريق.

ورصدت عدسة الرأى العام وجود حُفر على جانب الطريق دون وجود عمال حفر أو أي مظاهر عمل، كما لم تقوم الشركة بعمل أية علامات استرشادية لتحذير سائقي السيارات من وجود أعمال حفر مما يهدد أرواح المواطنين خاصة في المساء، حيث لا يوجد إضاءة على معظم الطريق.

رئيس مدينة مطاي تعهد بالتواصل مع مسئولي شركة الغاز لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر

وبالتواصل مع محمد عبد الغني، رئيس مدينة مطاي تعهد بالتواصل مع مسئولي شركة الغاز لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر ووضع علامات استرشادية ورد الشيء لأصله.

الغاز الطبيعي شركة الغاز الطبيعي مدينة مطاي الطريق 242 محمد عبد الغني رئيس مدينة مطاي

محافظات