الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
محافظات

بالصور.. حُفر الغاز الطبيعي تهدد أرواح الأهالي بمطاي

حفر الغاز الطبيعي بشوارع مطاي
حفر الغاز الطبيعي بشوارع مطاي

حالة من الغضب سيطرت على أهالي قرى غرب مدينة مطاي بالمنيا، بسبب إهمال شركة الغاز الطبيعي بعد قيامهم بأعمال حفر على الجانب الطريق 242، والذي يربط بين مدينة مطاي وقراها بالجانب الغربي للمدينة ولا يوجد بديل لهذا الطريق.

ورصدت عدسة الرأى العام وجود حُفر على جانب الطريق دون وجود عمال حفر أو أي مظاهر عمل، كما لم تقوم الشركة بعمل أية علامات استرشادية لتحذير سائقي السيارات من وجود أعمال حفر مما يهدد أرواح المواطنين خاصة في المساء، حيث لا يوجد إضاءة على معظم الطريق.

رئيس مدينة مطاي تعهد بالتواصل مع مسئولي شركة الغاز لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر

وبالتواصل مع محمد عبد الغني، رئيس مدينة مطاي تعهد بالتواصل مع مسئولي شركة الغاز لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر ووضع علامات استرشادية ورد الشيء لأصله.

الغاز الطبيعي شركة الغاز الطبيعي مدينة مطاي الطريق 242 محمد عبد الغني رئيس مدينة مطاي

محافظات