الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

الاحتلال يقتحم مدن فلسطينية فجر اليوم

قوات الاحتلال تقتحم مدن فلسطينية
قوات الاحتلال تقتحم مدن فلسطينية

شهد فجر اليوم الخميس الموافق 6 يونيو، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة البيرة بعدة آليات عسكرية، وتمركزت في حي ام الشرايط.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أيضا مخيم عقبة جبر في أريحا، وذلك بعدة آليات، وداهم جنود الاحتلال أحد المنازل ودمرت محتوياته بالكامل.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، شابا من مدينة نابلس واعتدت على عائلة بالضرب بين مخيمي عسكر الجديد والقديم شرقا.

الاحتلال يعتدي بالضرب على العائلات الفلسطينية


وقالت مصادر محلية أن 10 آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس من جهة حاجز بيت فوريك، وتمركزت في منطقة المساكن الشعبية، واعتقلت الشاب أحمد كتانة، عقب مداهمة منزله، كما داهم جنود الاحتلال منزلا يعود لعائلة الحشاش في محيط مخيمي عسكر الجديد والقديم، واعتدوا على ساكنيه بالضرب.

الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطين أريحا نابلس مدينة نابلس

عالمي