الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام: مجاهدونا نفذوا عملية إطلاق النار صوب مركبة تقل جنود...محافظ بنى سويف يلتقى مجلس إدارة نادى القضاةليونيل ميسي يكشف عن القميص الجديد لفريق إنتر مياميمحافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبها
قانون و محاكم

المؤبد لعامل بتهمة الاتجار في الحشيش بالجيزة

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه، لإدانته بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي، ومحمد حسن خطاب، وأمانة السر محمد هلال، ووائل سيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 689 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة الصف للمتهم "أحمد. ع"، عامل، 25 سنة، في يوم 15 يناير 2024 أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية عندما وردت معلومات لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، تفيد باتجار المتهم في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي، وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات استهدف الأمن مكان تواجد المتهم وأمكن ضبطه.

وبتفتيشه عثر بحوزته على جوال بلاستيك بداخله 50 قطعة لجوهر مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

 

مخدر الحشيش الجيزة الصف أمن الجيزة

قانون و محاكم