الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

وصول شهداء وجرحى لمستشفى غزة الأوروبى إثر قصف إسرائيلى استهدف منطقة عبسان

شهداء القصف الإسرائيلي - آرشيفية
شهداء القصف الإسرائيلي - آرشيفية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، بوصول عدد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء قصف إسرائيلي استهدف منطقة عبسان شرق خان يونس جنوبي القطاع، وفقا لما أوردته وسائل الإعلام الفلسطينية.

طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لدير البلح

كانت وسائل الإعلام الفلسطينية، قد قالت إن طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لدير البلح وسط قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة الشهداء والجرحي في اليوم الـ245 من العدوان الإسرائيلي المستمر علي قطاع غزة، واستشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر وصباح اليوم الجمعة، في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى العودة في مخيم النصيرات، وسط القطاع، باستشهاد مواطنين وإصابة آخرين جراء استهداف الاحتلال مركبة مدنية في مخيم (2) بالنصيرات.

عبسان خان يونس غزة قطاع غزة شهداء وجرحى

عالمي