الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

جانتس: إسرائيل ستنفذ عملية عسكرية ضد حزب الله

بيني جانتس
بيني جانتس

أكد الوزير بمجلس الحرب الإسرائيلي، بيني جانتس أن إسرائيل ستنفذ عملية عسكرية ضد حزب الله، إذا لم يتم التوصل لحل سياسي يضع حدا لتهديدات الحزب، ويسمح لسكان الشمال بالعودة لمنازلهم.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية أجراها جانتس اليوم الجمعة، مع وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك.

وفي إطار حديثه عن الحرب في قطاع غزة، دعا جانتس الأسرة الدولية إلى ممارسة الضغوط على حركة حماس. لكي توافق على إبرام صفقة للإفراج عن الأسرى.

وأعلن جانتس أنه سيدلي بتصريح صحفي مساء يوم غد السبت، إذ إن يوم غد هو موعد انتهاء المهلة التي منحها لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، لتلبية مطالبه حول ادارة شؤون الحرب، قبل انسحاب حزبه "همحانيه همملختي" من الحكومة.

وفي موضوع الجبهة الشمالية، أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم" بأن غالبية أعضاء المجلس الوزاري للشؤون السياسية والأمنية، ما عدا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت، لم يطلعوا على خطط الحرب الموسعة في لبنان بشكل كامل ورسمي، وأن كابينت ادارة الحرب عقد جلستين فقط مع التركيز على هذه الحرب المحتملة.

اسرائيل حزب الله جانتس

عالمي