الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

إعلام عبري: مخاوف في إسرائيل من تأثير عملية حي النصيرات على صفقة التبادل

الأسرى الإسرائيليين المحررين في عملية النصيرات
الأسرى الإسرائيليين المحررين في عملية النصيرات

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، عن عائلات الرهائن الإسرائيليين، تصريحات أعربوا خلالها عن مخاوفهم من استغلال عملية حي النصيرات، لرفض صفقة التبادل مع حماس.

وقال قريب الأسيرة كرمل جات، في تصريحات للصحيفة، إن عملية تحرير المختطفين نجحت اليوم بمعجزة، وقد تفشل أخرى غدًا، وهناك أسرى فقدوا حياتهم في الأسر، وليس لدينا وقت للانتظار.

الرهائن الإسرائيليين

وقالت عائلات الأسرى الإسرائيليين الأربعة الذين تمت إعادتهم اليوم: أدركنا اليوم أنه يجب الإسراع بإبرام صفقة تبادل، ويجب عمل كل شيء لإعادة باقي المختطفين الـ120، وسنواصل نضالنا من أجل إعادتهم، كما يجب مواصلة الجهود لإعادة كل المختطفين أحياء وأمواتا.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي تحرير 4 من الأسرى المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في غزة، خلال عملية شارك فيها مئات الجنود الإسرائيليين، اليوم السبت.

مصر تدين الهجوم الإسرائيلي على حي النصيرات

من جانبها، أدانت مصر بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم السبت، الاعتداءات الإسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، التي أسفرت عن استشهاد أكثر من 150 من المدنيين الفلسطينيين، وإصابة المئات، في انتهاك سافر لجميع أحكام القانون الدولي والقانون الإنساني، وجميع قيم الإنسانية وحقوق الإنسان.

أهالي الرهائن الإسرائيليين اتفاق الرهائن بين إسرائيل وحماس حماس غزة حي النصيرات

عالمي