الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

إعلام إسرائيلي: 8 فرق إطفاء تعمل على إخماد حرائق الشمال بعد القصف اللبناني الأخير

حرائق في إسرائيل
حرائق في إسرائيل

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن هناك 8 فرق إطفاء تعمل على إخماد حرائق اندلعت في الشمال إثر القصف الأخير من جنوب لبنان.

وفي سياق متصل، أفادت القناة 12 الإسرائيلية، اعتراض طائرتين مسيرتين في سماء حيفا وعشرات الاعتراضات فوق الجليل والجولان.

وأعلنت القناة 12 الإسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في مدينة حيفا لأول مرة منذ يناير الماضي.

وفي سياق متصل، قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن أن محادثات خطط اليوم التالي للحرب في غزة ستستمر بعد ظهر اليوم وخلال اليومين المقبلين.

وأضاف بلينكن أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكد في لقائه معه الليلة الماضية التزامه بالمقترح الأمريكي، مضيفًا أن بيان حركة المقاومة الفلسطينية حماس الذي يدعم قرار الأمم المتحدة بادرة تبعث على الأمل.

وتابع وزير الخارجية الأمريكي:كلما طال أمد الحرب زادت احتمالات اتساع الصراع.

الحرب بين إسرائيل وحزب الله اللبناني

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، أن مقاتليه أطلقوا صاروخا أرض جو باتجاه طائرة إسرائيلية وأجبروها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكشفت مجلة إيبوك الإسرائيلية، أنه في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله اللبناني، فإن الحزب قادر خلال الأيام الـ10 الأولى من الحرب على تنفيذ نحو 3000 عملية قصف خلال اليوم الواحد بمختلف أنواع الأسلحة.

اسرائيل أ جيش الاحتلال الإسرائيلي الحرب بين إسرائيل وحزب الله غزة

عالمي