الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أصيب 7 أشخاص، منذ قليل، في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل أبو صير، في نطاق محافظة الفيوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

انتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أنه وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

حادث مروري

محافظات