الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
محافظات

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أصيب 7 أشخاص، منذ قليل، في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل أبو صير، في نطاق محافظة الفيوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

انتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أنه وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

حادث مروري

محافظات