الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
عالمي

حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع وانتشار العدو عند الحدود اللبنانية.. تفاصيل

الرأي العام

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، على مدار يوم الجمعة، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الجمعة 14-06-2024، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

وفي السطور التالية تفاصيل العمليات:

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 09:30‌‌‎ استهداف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية، ‏وإصابته إصابة مباشرة.

2- الساعة 09:45‌ ‎ ‎استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية، ‏وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة ‌‎08:50 استهداف موقع المطلة بالأسلحة المناسبة، ‏وإصابته إصابة مباشرة.

4- قصف مستوطنتي كريات ‌‏شمونة وكفرسولد بعشرات صواريخ الكاتيوشا والفلق، كردٍّ على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وآخرها الاعتداء على بلدة جناتا والذي أدى إلى ‌‏استشهاد وإصابة مدنيين.

5- استهداف مبان ‌‏يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وأخرها الاعتداء على بلدة جناتا والذي أدى إلى ‌‏إستشهاد وإصابة مدنيين.

6- الساعة 13:20 استهداف المنظومات التجسسية في موقع ‏مسكاف عام بالأسلحة المناسبة مما أدى لتدميرها.

7- الساعة‎ ‌‏14:15 استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في ‏محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

8- الساعة‎ ‌‏12:50 استهداف منظومة فنية في موقع المطلة بمحلقة ‏انقضاضية وإصابتها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

9- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة مرغليوت بصواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصا في بلدة كفركلا.

10- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة مسكفعام بصواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصا في بلدة رب ثلاثين.

11- الساعة 19:25 استهداف ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية وإصابتها ‏إصابة مباشرة.‏

12- استهداف ‏مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلّة بالأسلحة المناسبة، كردٍّ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة حولا.

13- بعد مراقبة ومتابعة لقوّات ‏العدو الإسرائيلي وعند رصد طاقم إطلاق المحلّقات في موقع المطلّة الذي يعتدي على قرانا وأهلنا، استهدفهم ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعيّة وحققوا فيهم إصابات مؤكدة.‏

-القطاع الغربي:

1- الساعة ‌‎08:55 ‌‏استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة ‌‏وردة بالأسلحة الصاروخية.

2- الساعة‎ ‌‏14:00 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع جل ‏الدير بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة وتم تدميرها.

3- الساعة‎ ‌‏15:17 استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في ‏محيط حرش برعام بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

4- الساعة 18:10 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في ‌‏حرش الكرنتينا بقذائف المدفعية.

5- الساعة 18:10 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلّة ‏وردة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع وانتشار العدو الحدود اللبنانية المقاومة الاسلامية لبنان قطاع غز ة

عالمي