الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
عالمي

الرابعة من المنوفية.. وفاة الحاجة شفيقة عمارة بعد صلاتي الظهر والعصر قصرا على جبل عرفات

الحاجة شفيقة
الحاجة شفيقة

توفيت الحاجة شفيقة عبد العزيز عمارة، الحالة الرابعة من حجاج محافظة المنوفية، في أثناء أداء الركن الأعظم من الحج والوقوف على جبل عرفات، بعد أداء صلاتي الظهر والعصر قصرا، لتقابل ربها ملبية.

وفاة الحاجة شفيقة عمارة بعد صلاتي الظهر والعصر قصرا

ونعى الحاجة شفيقة عمارة ابنة قرية سلامون قبلي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية العشرات من أبناء قريتها، داعين لها بالرحمة والمغفرة واصفين موتتها بحسن الخاتمة، وأنها ماتت في أعظم يوم خرجت في الشمس.

وتعد الحاجة شفيقة عمارة هي حالة الوفاة الرابعة من أبناء محافظة المنوفية الذين لقوا ربهم في حج هذا العام ما بين نداء المولى عز وجل، وجرى دفن جثامينهم الطاهرة في أطهر بقاع الأرض.

وفي وقت سابق توفي الحاج سامي خليل، ابن مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، وسيتم دفن الجثمان في المملكة العربية السعودية.


كما توفي الدكتور إبراهيم مهدي الأستاذ بقسم بحوث الزجاج في المعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.

وتوفي أيضا الحاج محمد السحيمي، موجه لغة عربية بالمعاش في إدارة الشهداء التعليمية، بمحافظة المنوفية، أثناء تأدية فريضة الحج، وسط دعوات العشرات من زملائه بالرحمة والمغفرة لرجل عاش ومات محبا للجميع.

المنوفيه

عالمي