الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
عالمي

شاهد| أداء أهالي مخيم جباليا صلاة عيد الأضحى وسط الأنقاض

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عرضت فضائية الجزيرة، مقطع فيديو يرصد أداء سكان مخيم جباليا، في شمالي قطاع غزة، صلاة عيد الأضحى على أنقاض أحد المساجد.

وقال خطيب مسجد جباليا شمالي القطاع، إن العدو يحاول كسر عزيمة أهل غزة، مؤكدا استمرارهم في الدفاع عن أرضهم وعن مقدسات الأمة.

القضية الفلسطينية

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسيات الدولية، إن عيد الأضحى حزين على أهالي غزة بسبب المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، وكلما تأخر التوصل إلى وقف إطلاق النار يزداد الوع صعوبة على فلسطين وإسرائيل.

وأشار سنجر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أن الحرب الدائرة في غزة عبثية، حيث بعد مرور كل هذه الأشهر لم تحقق إسرئايل شيئا والمقاومة الفلسطينية ما زالت قادرة على الرد وايقاع القتلى بين صفوف الاحتلال.

وأوضح الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسيات الدولية، أن الإدارة الأمريكية لم تستطع ايقاف الحرب رغم تصريحاتها، ودولة الاحتلال مارقة وخارجة عن القانون الدولي، ولا تلتزم به، مثمنا الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية، معتبرا أن وقف إطلاق النار قادم لا محالة.

غزة قطاع غزة صلاة عيد الأضحى عيد الاضحى القطاع

عالمي