الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...تنسيق الجامعات 2024|تعرف على برنامج التربية الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة...10 شهداء ومصابين بقصف إسرائيلي استهدف سيارة في دير البلحنشوب حريق داخل جولدن مان هاوس في وسط البلدبقيمة 3 ملايين جنيه، إحباط ترويج 30 ألف قرص ترامادول...ننشر شروط وتفاصيل القبول بمدارس التمريض في الوادي الجديد
عالمي

هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قررت فتح محور مساعدات جنوب غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية،اليوم الإثنين، أن هيئة البث الإسرائيلية أعلنت أن الحكومة الإسرائيلية قررت فتح محور مساعدات جنوب قطاع غزة لتخفيف حدة أوامر الاعتقال الصادرة من المحكمة الجنائية الدولية.

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين الفلسطينيين في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر جراء استهداف طائرة مسيّرة للاحتلال سطح مدرسة غازي الشوا، التي تؤوي آلاف النازحين في بيت حانون.

كما استشهد 9 مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال في مخيم البريج وسط قطاع غزة، جراء قصف الاحتلال لمنزل في المخيم.

وأفاد الدفاع المدني في غزة من خلال بيان له، أن طواقمه انتشلت شهيدين فلسطينيين من منطقة بئر كندا في حي تل السلطان غربي رفح الفلسطينية بعد قصف إسرائيلي للمنطقة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة سيلة الظهر وقريتي الفندقومية وفوعة في محافظة جنين، وداهمت عدة أحياء، وسيرت آلياتها العسكرية في شوارع البلدة وسط إطلاق النار، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات أو إصابات.

هيئة البث الإسرائيلية مساعدات جنوب غزة قوات الاحتلال المحكمة الجنائية الدولية

عالمي