الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
عالمي

بايدن: الإدارة الأمريكية تبذل ما بوسعها لوضع نهاية للحرب في غزة

جو بايدن
جو بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الإدارة الأمريكية تبذل كل ما في وسعها لوضع نهاية للحرب في قطاع غزة.

وأضاف بايدن في تصريح له: عدد كبير جدا من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا بينهم آلاف الأطفال وفرت عائلات من منازلها ودمرت مجتمعاتهم.

وأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن إدارته تبذل قصارى جهدها لإنهاء الصراع المستمر في غزة، مشددًا على التزام الولايات المتحدة بتحقيق وقف دائم لإطلاق النار وضمان سلامة المدنيين.

إنهاء الحرب في قطاع غزة

وفي وقت سابق، قال بايدن: نحن نعمل بجد مع جميع الأطراف المعنية لضمان وقف الأعمال العدائية في غزة، يجب أن تنتهي هذه الحرب لضمان أمن وسلامة المدنيين الأبرياء الذين يعانون من هذا الصراع.

وأوضح بايدن أن الإدارة الأمريكية على تواصل مستمر مع إسرائيل ومصر وقطر، في مسعى للتوصل إلى اتفاق يضع حدًا للعنف وإنهاء الحرب في قطاع غزة.

في ذات السياق، وقال مصدر رفيع المستوى، إن مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كافة الأطراف للوصول إلى اتفاق هدنة في قطاع غزة في إطار المقترح الأخير الذي أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقًا لـ نبأ عاجل نشرته قناة إكسترا نيوز.

وتستمر الجهود المصرية والقطرية والأمريكية في التواصل مع إسرائيل وحماس لبحث جهود التوصل لاتفاق هدنة في قطاع غزة، في إطار المقترح الأخير الذي أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن.

جو بايدن غزة الإدارة الأميركية الرئيس الامريكى إنهاء الحرب قطاع غزة

عالمي