الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
محافظات

التحالف الوطنى يطلق بهجه العيد لدعم الفئات الأولى بالرعاية فى الدقهلية

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

تابع الدكتور وائل عبدالعزيز مدير تضامن الدقهلية تسليم مبلغ ٨٥٠ الف جنيها بدل ملابس العيد لجميع الابناء بدور الرعاية بمافيهم الاقباط كما وجه جمعية بصمة خير بنبروة المسند اليها مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين بنبروه وهي احدي المؤسسات العقابية بتسليم كافة الاولاد ملابس جديدة وتوزيع العيديات عليهم خلال أول أيام عيد الأضحي المبارك.

كما وجه عبدالعزيز مديري الادارات الاجتماعيه بمتابعة خطة ذبح الأضاحي والتوزيع على الأسر الأولى بالرعاية والأشخاص الغير قادرين بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الشريكة المنتشرة فى أرجاء المحافظة وحوكمه عمليه التوزيع من خلال قوائم بيانات معتمدة وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم وبما يتفق مع المعايير والقرارات المنظمة في هذا الشأن لإدخال الفرحة على المضحى من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته إلى مستحقيها في الوقت الذي يدخل الفرحة والسعادة للأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لمنازلهم مع تفعيل مبادرة "لحد الباب"التي اطلقها الدكتور ايمن مختار-محافظ الدقهلية عام ٢٠٢١.

وفي سياق متصل، وجه ادارة الضمان والاغاثة والهلال الأحمر برفع درجه الاستعداد لفرق الاغاثة للتعامل مع أي حدث طارئ ايام عطلة عيد الاضحي المبارك وكذلك فريق التدخل السريع المحلي.

كما وجه مكتب الحج الادارى بالمديريه بالتواصل المستمر علي مدار الساعه مع مشرفي بعثة حج جمعيات الدقهليه بعد تحركهم من عرفة إلى مزدلفة وجمعوا الحصى ثم التحرك إلى منى ومن ثم الي رمى جمرة العقبة الكبرى والتي تمت بنجاح تنفيذا لتوجيهات الاستاذ ايمن عبد الموجود رئيس البعثة والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج.

 

وائل عبدالعزيز مدير تضامن الدقهلية الدقهلية الاقباط جمعية بصمة خير عيد الأضحى

محافظات