الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

توافد الآلاف من المواطنين على الحدائق والمنتزهات العامة بالشرقية احتفالا بالعيد

احتفالات عيد الأضحي
احتفالات عيد الأضحي

توافد الآلاف من أهالي الشرقية صباح اليوم الاثنين على الحدائق العامة والمتنزهات للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحي المبارك وسط فرحة وسرور خاصة من الأطفال والشباب.

وشهدت الحدائق العامة وخاصة حديقة الحيوان ونادي الشرقية وحديقة الكفراوي بالعاشر من رمضان ونادي الصالحية الجديدة توافد أعداد كبيرة من المواطنين للاستمتاع بإجازة العيد.

وشهدت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق والتي تعد أكبر تجمع خلال إجازات العيد إقبالًا ملحوظًا من المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك للتنزه والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات وإدخال البهجة والسرور على أطفالهم.

ومن جانبه أكد المهندس أيمن لطفي مدير عام حديقة حيوان الزقازيق، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك وتواجد جميع العاملين والموظفين بالحديقة ومنع الإجازات والراحات خلال تلك الفترة حيث يقوم العاملون بأعمال التطهير والتعقيم لجميع أرجاء الحديقة فضلا عن تكثيف أعمال النظافة والصيانة الدورية للمباني والمنشآت ودورات المياه ودهانات البلدورات وتقليم الأشجار والاهتمام بري المسطحات الخضراء حفاظا على المظهر الجمالي للحديقة.

ولفت إلى أن إدارة الحديقة تقوم بتقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالزائرين، مشيرا إلى أن سعر تذكرة الدخول للفرد خمسة جنيهات فقط فضلًا عن الاهتمام والرعاية بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان لإدخال البهجة والسرور عليهم، وذلك من خلال خطة تفصيلية وزيادة منافذ بيع التذاكر بناء على توجيهات اللواء دكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية وإشراف الدكتور محمد جلال مدير الإدارة العامة لحدائق الحيوان.

كما شهدت الحدائق والمتنزهات العامة المنتشرة بمدينة الصالحية إقبالًا كبير من المواطنين وخاصة الشباب والفتيات للاستمتاع بإجازة العيد.

فيما جابت قوات من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة وحماية الآداب بمديرية أمن الشرقية بعض الشوارع والميادين والحدائق لمواجهة أي مظاهر للخروج عن الحدود والآداب العامة وللحد من ظاهرة التحرش والقضاء عليها أثناء احتفالات المواطنين بالعيد

الأطفال والشباب الحدائق العامة والمتنزهات الحدائق والمتنزهات العامة العاشر من رمضان أيام عيد الأضحى المبارك

محافظات