الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إصابة 8 أشخاص في حادث سير بالمنيابعد تصدرهم التريند.. من هو زوج الشيخة مهرة آل مكتوم...غارتان إسرائيليتان على مرتفعات عين التينة في البقاع الغربي بلبنان‏الرئيس الأوكراني: نحتاج لتعزيز دفاعاتنا لمنع بوتين من تحقيق أهدافهالتعليم العالي تعلن رابط امتحانات القدرات 2024بيان عاجل من حماس بشأن اقتحام بن غفير المسجد الأقصىتقارير إسرائيلية: لا حرب واسعة مع حزب الله خلال 2024إصابة جنديين هنديين جراء تبادل لإطلاق نار مع مسلحين بإقليم...عزلة بايدن السياسية تتعمق مع تزايد الضغوط للتنحي‏النواب الأوروبيون يعيدون انتخاب أورسولا فون دير لايين لولاية ثانيةأول تعليق من حماس على قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة...زعيم الحزب الشيوعي الفيتنامي يسلم مهامه لرئيس الجمهورية
محافظات

أرسلت لهم وصية مبكية.. أبناء الحاجة أفندية المتوفاة بالحج: كان قلبها حاسس وأصرت إنها تروح| بث مباشر

الرأي العام

توفيت الحاجة أفندية محمد عبد الشافي عتمان، صاحبة السبعين عاما، ابنة مدينة قويسنا في محافظة المنوفية، بعد الانتهاء من الوقوف بعرفات خلال أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، ليرتفع أعداد المتوفين من محافظة المنوفية هذا العام إلى 14 متوفيا حتى الآن.

وقال نجل الحاجة أفندية إنها كل عام كانت تقدم في القرعة لكن لم يكن يأتي اسمها، فتحزن كثيرا وتتعب، مضيفا: كانت بتحزن وتتعب لدرجة إننا مكناش عايزين نقدملها تاني في الحج علشان متزعلش لو اسمها مجاش في القرعة.. راحت الحج بتأشيرة زيارة وكنا رافضين كلنا لكن هي أصرت إنها تسافر وتروح تحج السنة دي.. كانت دايما دعوتها إنها تطلع الحج وتموت على عرفات وربنا ناولها.

واستكمل نجل الحاجة أفندية المتوفاة خلال أداء مناسك الحج: كانت بتودعنا بطريقة باين إنها آخر مرة.. وكانت واخده معاها 3 كيلو غلة أكل للحمام، وكان وزن الشنطة تقيل فابنها بيقولها هشيل أكل الحمام دا رفضت بشدة وقالتله شيل أي حاجة إلا أكل الحمام.

وتابع نجل الحاجة أفندية: في نفس يوم وفاتها بعتت لنا رسالة مبكية قبل ما تطلع على عرفات، بتوصينا فيها على نفسنا وبتوصينا على أخواتنا البنات، وبنطمنها ونقولها أخواتنا البنات في عينينا.

المنوفيه

محافظات