الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
برلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...وزير الإسكان يبدأ جولاته بمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات...الزراعة: اللجان الفنية المصرية الغينية المشتركة تبحث تفعيل التعاون الزراعي...تجديد حبس 3 متهمين في سرقة سيارة مالك مزرعة في...القبض على مستريحي التروسيكلات ببولاق أبو العلادراسة تكشف عن الدول الخمس الأكثر أمانًا للسفر عام 2024إعلام إسرائيلي: جالانت يبحث إعلان تأييده لصفقة التبادل للضغط على...سيدة ترفع دعوى خلع بسبب إدمان زوجها لأفلام الرعب، وأخرى:...
عالمي

إسرائيل ترفض مناقشة أي مقترح للتهدئة غير الذي قدمه الرئيس الأمريكي بايدن

غزة
غزة

أكد إعلام إسرائيلي، نقلا عن مسئول في فريق التفاوض، أنه لن يتم مناقشة أي مقترح للتهدئة غير الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن ووافق عليه مجلس الأمن الدولي، وفقا للقاهرة الإخبارية .

وأضاف مسئول فريق التفاوض أن وقف الحرب والانسحاب من قطاع غزة لن يكون ممكنا إلا بالمفاوضات وإيجاد آليات تضمن التنفيذ الكامل للاتفاق.

وأكد أنه إذا كانت حماس تعتقد أن القتال سيتوقف مع انتهاء العملية في رفح الفلسطينية فهي مخطئة.

و واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ256 من العدوان، قصف مناطق عدة من قطاع غزة ووسطه وجنوبه، ما أسفر عن استشهاد 17 مواطنا وإصابة العشرات.

وانتشلت طواقم الإسعاف جثامين 8 شهداء وعدد من الجرحى، جراء استهداف منزل لعائلة الراعي، و5 جثامين جراء استهداف الاحتلال محال تجارية لعائلة المدهون في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وجرى نقلهم لمستشفى العودة.

إعلام إسرائيلي مقترح للتهدئة الرئيس الأمريكي جو بايدن

عالمي