الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
اقتصاد

سعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيع

الرأي العام

ينشر الرأى العام اليوم الثلاثاء 817-6-2024 ثالث أيام عيد الأضحى، سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصرى بالبنوك العاملة في مصر، مسجلا فى البنك المركزي سعر 60.79 جنيه للشراء، و60.96 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلى المصرى سجل سعر 60.85 للشراء، 61.10 جنيه للبيع.

وسجل سعر الجنيه الاسترليني فى البنوك كالتالى:

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزى المصرى

60.79 جنيه للشراء.

60.96 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك الأهلى المصرى

60,85 جنيه للشراء.

61.10 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى بنك مصر

60.85 جنيه للشراء.

61.10 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى بنك الإسكندرية

60.83 جنيه للشراء.

61.11 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك التجارى الدولى "cib"

60.85 جنيه للشراء.

61.10 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك العقاري

60,85 جنيه للشراء.

61.10 جنيه للبيع

سعر الجنيه الاسترليني فى مصرف أبو ظبى الإسلامي

60.88 جنيه للشراء

61.12 جنيه للبيع

سجل الدولار ارتفاعا، خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، مع ترقب المتعاملين لتقرير مهم حول مبيعات التجزئة الأميركية وتصريحات من مسؤولين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بحثا عن إشارات واضحة حول توقيت ووتيرة خفض أسعار الفائدة.

وصعد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.11 بالمئة ليصل إلى 105.39 خلال جلسة التداول في آسيا.

وكان المؤشر قد خسر نحو 0.2 بالمئة، الاثنين بعد أن تراجع عن أعلى مستوى له في شهر ونصف الشهر والذي سجله يوم الجمعة عند 105.80.

وتأرجح الدولار في الاتجاهين إذ تناقضت قراءات التضخم الأميركية المعتدلة مع الموقف العام لمسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يميل لتشديد السياسة النقدية في اجتماع الأسبوع الماضي، عندما قلصوا متوسط توقعاتهم السابقة لتخفيضات أسعار الفائدة من ثلاثة تخفيضات هذا العام إلى واحد.وكان الارتفاع في مؤشر الدولار مدفوعا في الغالب بعمليات بيع كبيرة لليورو، بعد أن دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى انتخابات تشريعية مبكرة على نحو مفاجئ الأسبوع الماضي ردا على الهزيمة التي مني بها حزبه الوسطي الحاكم أمام حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان في انتخابات البرلمان الأوروبي.

اقتصاد

اقتصاد