الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
محافظات

الموت فجأة.. أزمة قلبية تخطف شابًا أزهريًا بالفيوم

الموت فجأة.. أزمة قلبية تخطف شابًا أزهريًا بالفيوم
الموت فجأة.. أزمة قلبية تخطف شابًا أزهريًا بالفيوم

خيّمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية كحك بحري بمركز يوسف الصديق، محافظة الفيوم، بعد وفاة شيخ أزهري فجأة إثر إصابته بأزمة قلبية، أثناء تواجده بمنزل أسرته، حيث شعر بأزمة قلبية وسقط أرضًا.

وتفاجأ أهالي القرية بنبأ وفاة الشاب عبدالله مسعود أحمد رمضان، حاصل على كلية تجارة بجامعة الأزهر، لتتشح القرية بالسواد حزنًا على وفاة الشاب.

وقال علي زايد، أحد أصدقاء الشاب، إن الفقيد كان يشتهر بدماثة الأخلاق، وكان كثير المودة ولا يترك أي فرض من الصلاة، وكان حافظا للقرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، ويحبه جميع أهالي قريته.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى دفتر عزاء حزنًا على وفاة الشاب العشريني، داعين الله، عز وجل، أن يغفر له ويلهم أسرته الصبر والسلوان، خاصة بسبب صعوبة الصدمة عليهم نظرًا لكونه لم يكن يعاني من أي أمراض، وكان يتمتع بصحة جيدة جدًا، ولكن القدر لم يمهله كثيرًا ليعيش حياته ويفرح بتخرجه.

الموت فجأة أزمة قلبية شاب ازهري بالفيوم الفيوم قرية كحك بحري

محافظات