الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لافروف: الاحتلال جعل من غزة مركزا للأمراض والأوبئةغانتس محذرا نتنياهو: سينكشف كل شيء في لجنة تحقيق حكوميةالبحرية الهندية تنقذ 9 من طاقم ناقلة نفط منقلبة كانت...الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية
محافظات

أمن الأقصر: لم نتلق بلاغات بالسرقة والتحرش والمشاجرات خلال عيد الأضحى

احتفالات العيد
احتفالات العيد

انتهى أهالي محافظة الأقصر خلال الأيام الماضية من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في المتنزهات العامة والمطاعم والكافيهات، في أجواء يسودها الفرحة والسعادة، وسط تعزيزات أمنية مشددة.

تأمين احتفالات عيد الأضحى

وكثفت مديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، أعمال التأمين خلال عيد الأضحى المبارك 2024، في إطار جهودها الرامية أهدافها بالحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

مديرية أمن الأقصر

وأكد مصدر أمني أن مديرية أمن الأقصر لم تتلق أي بلاغ لمعاكسات أو تحرش بفتيات، أو بلاغات سرقة أو مشاجرة، طوال فترة تأمين احتفالات عيد الأضحى على مدار الأربعة أيام.

استنفار أمني

وكانت كافة قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، واصلت رفع درجة الاستعداد القصوى، ومتابعة تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية، للحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط لحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن، مع وضع ارتكازات أمنية بمشاركة عناصر من الشرطة النسائية أمام المنشآت المهمة والحيوية والحدائق العامة والمتنزهات ودور العرض السينمائي، والتي تعد مقصدًا رئيسيًا للمواطنين خلال أيام العيد، للاستمتاع بأجواء وفرحة عيد الأضحى المبارك، فضلًا عن الانتشار الأمني بمحطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، وكذا نشر الخدمات الأمنية بطول مجرى نهر النيل، ومتابعة التزام المراكب والعائمات النيلية بضوابط وعوامل الأمن والسلامة.

 

الأقصر أمن الأقصر مديرية أمن الأقصر

محافظات