الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

قوات خاصة إسرائيلية تقتحم مدينة قلقيلية وتطلق النار على سيارة فلسطينية

قصف غزة
قصف غزة

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" خبرا عاجلا، يفيد بأن قوات خاصة إسرائيلية تقتحم مدينة قلقيلية، شمالي الضفة الغربية، وتطلق النار على سيارة فلسطينية.

وتابعت القناة أن قوات خاصة إسرائيلية تحاصر مبنى وسط قلقيلية والاحتلال، يدفع بتعزيزات إلى المكان، وقوات خاصة إسرائيلية تطلق النار على فلسطينيين اثنين وسط مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

وفي وقت سابق سلطت مجلة فورين أفيرز الأمريكية الضوء على الرابحين والخاسرين في غزة، بعد نحو تسعة أشهر من العدوان والقصف الإسرائيلي على القطاع.

وتعتقد فورين أفيرز أن الاحتلال حاول هزيمة حماس وإضعافها، لكن ما حدث هو العكس تمامًا.

وقامت إسرائيل بعمليات جوية وبرية واسعة في غزة، بمشاركة 40 ألف جندي وتفجيرات ضخمة، مما أدى إلى دمار كبير وخسائر في الأرواح بين مقاتلي حما س والمدنيين العزل في غزة. ورغم ذلك، تظل حماس صامدة وتواصل تكتيكات حرب العصابات.

غزة فلسطين الضفة الغربية إسرائيل مدينة قلقيلية

عالمي