الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصريةالبحوث الفلكية يعلن تركيب أجهزة اختبارات المواقع بالمرصد الفلكي...النائب أيمن أبو العلا يعلن رفضه برنامج الحكومة الجديدةمحافظ الدقهلية: جولاتي المفاجئة على جمصة مستمرة حتى...وزير البترول يستقبل سفيرة النرويج لبحث مستجدات مشروع إنتاج الهيدروجين...التهاب العين في الصيف.. إليك أفضل طرق العلاج
عالمي

رئيسة وزراء بنجلاديش تبدأ زيارة رسمية إلى الهند

شيخة حسينة
شيخة حسينة

بدأت رئيسة وزراء بنجلاديش، شيخة حسينة، زيارة رسمية إلى الهند اليوم الجمعة، والتي تستغرق يومين، حيث ستلتقي خلالها مع مسئولين هنود، لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية الهندية، راندير جايسوال - في منشور على موقع التدوينات القصيرة "إكس" - إن الزيارة ستمنح العلاقات المشتركة دفعة قوية، مؤكدا أن /داكا/ تعد شريكا أساسيا جدير بالثقة.

وأشارت الوزارة - في بيان أوردته شبكة "إن.دي.تي.في." الهندية - إلى أن الزيارة تعد الأولى الرسمية بعد تشكيل الحكومة في الهند في أعقاب الانتخابات العامة التي جرت في البلاد مؤخرا، لافتة إلى أنه من المقرر أن تعقد شيخة حسينة مشاورات ثنائية مع رئيس الوزراء ناريندرا مودي، كما أنها ستلتقي مع رئيسة البلاد دروبادي مورمو، ونائبها جاجديب دهنكر، ووزير الشئون الخارجية، سوبرامانيام جايشانكار.

وكانت شيخة حسينة من بين زعماء الدول الذين حضروا مراسم أداء اليمين الدستورية لرئيس الوزراء الهندي التي جرت في الـتاسع من يونيو الحالي في العاصمة /نيودلهي.

بنجلاديش زيارة رسمية الهند

عالمي