الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداءالألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقةالبرلمان يعلن استقالة النائبة عبلة الألفيسليم: أزمة الأسمدة متكررة وحلها في زيادة الإنتاج مقابل التصديرإعادة تشغيل محطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريشبرتوكول تعاون بين جودة التعليم وقطاع التدريب بوزارة الداخليةالسيسي يتابع جهود الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس”خريجي الأزهر” تكرم مجلس إدارة المنظمة السابقمحافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكها
عالمي

سفينة تجارية تتعرض لهجوم قبالة سواحل عدن في البحر الأحمر

هجوم على سفينة تجارية قبالة سواحل عدن
هجوم على سفينة تجارية قبالة سواحل عدن

أفادت هيئة بحرية بريطانية، الجمعة، بتلقيها تقريرًا بشأن تعرض سفينة شحن تجارية لهجوم، على بعد 126 ميلًا بحريًّا قبالة سواحل مدينة عدن اليمنية.

وقالت "هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية"، في بيان لها، إن السلطات تحقق في الأمر، دون الإبلاغ عن إصابات أو أضرار حتى الآن.

يذكر أن جماعة الحوثي كانت قد كشفت في وقت سابق، الجمعة، عن زورق مسيّر هجومي أسمته "طوفان 1"، وقالت إنه يحمل رأسًا حربيًا بوزن 150 كجم ويمتاز بسرعة وقدرة عالية على المناورة والتخفي.

وتصل سرعة الزورق، وفق وكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى 35 ميلًا بحريًّا في الساعة، ويختص باستهداف الأهداف البحرية القريبة الثابتة منها والمتحركة.

 

الحوثيين

عالمي