الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
عالمي

الخارجية الكويتية تحذر مواطنيها من التوجه إلى لبنان بسبب التطورات الأمنية في المنطقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت وزارة الخارجية الكويتية مواطنيها من التوجه إلى لبنان بسبب التطورات الأمنية في المنطقة، جاء ذلك من خلال بيان الخارجية الكويتية.

وأضافت، أنها تهيب بمواطنيها المتواجدين في لبنان دون وجود حاجة ملحة، ضرورة المغادرة بأسرع وقت ممكن، ومن لم يستطيع المغادرة، عليه التواصل مع السفارة بشكل فوري.

يتزايد كل يوم التوتر بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، حيث يتبادل الطرفين الهجمات بالصواريخ والمسيرات، وأمس الجمعة، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية استهدفت أحد الاحياء الغربية في بلدة ميس الجبل جنوب لبنان.

كما نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة جوية على بلدتي طلوسة والطيبة في جنوب لبنان، كما شن طيران الجيش الإسرائيلي غارة جوية بصاروخين استهدفت مدينة الخيام في جنوب لبنان.

الخارجية الكويتية لبنان زيادة التوترات التطورات الامنية

عالمي