الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصريةالبحوث الفلكية يعلن تركيب أجهزة اختبارات المواقع بالمرصد الفلكي...النائب أيمن أبو العلا يعلن رفضه برنامج الحكومة الجديدةمحافظ الدقهلية: جولاتي المفاجئة على جمصة مستمرة حتى...وزير البترول يستقبل سفيرة النرويج لبحث مستجدات مشروع إنتاج الهيدروجين...التهاب العين في الصيف.. إليك أفضل طرق العلاجضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداءالألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقةالبرلمان يعلن استقالة النائبة عبلة الألفيسليم: أزمة الأسمدة متكررة وحلها في زيادة الإنتاج مقابل التصديرإعادة تشغيل محطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش
عالمي

الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابات برصاص قوات الاحتلال جراء الاشتباكات في بلدة بيتا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني،اليوم السبت، بسقوط عدد من المصابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جراء الاشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة بيتا بمدينة نابلس.

ومنذ قليل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة كفر اللبد شرقي طولكرم بالضفة الغربية.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات على عدد من المنازل خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة رنتيس غربي رام الله بالضفة الغربية.

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، سقوط مقذوفات من العيار الثقيل على بعد أمتار قليلة من مكتب ومقر سكن اللجنة الدولية غربي رفح الفلسطينية.

وأضاف الصليب الأحمر، أن الحادث تسبب في سقوط 22 قتيلا و45 جريحًا من المدنيين، كما أوضحت أن إطلاق النار بمحاذاة المنشآت الإنسانية يعرض حياة المدنيين وطواقمها للخطر.

واستنكرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الحوادث التي تعرض حياة العاملين في المجال الإنساني والمدنيين للخطر.

الهلال الأحمر الفلسطيني إصابات برصاص الاحتلال بلدة بيتا اشتباكات عنيفة مدينة نابلس

عالمي