الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
عالمي

عاجل.. الحوثيون والمقاومة العراقية يستهدفون 5 سفن كانت متوجهة لإسرائيل

الرأي العام

أعلن متحدث جماعة أنصار الله – الحوثيين، العميد يحي سريع قاسم، أنه بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية تم تنفيذ عمليتين عسكريتين مشتركتين، ضد 5 سفن كانت متوجهة إلى إسرائيل، منها سفينةَ ( Shorthorn Express).

وقال متحدث الحوثيين في بيانه: انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على الجرائمِ المرتكبةِ بحقِ إخوانِنا في قطاعِ غزة نفذت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ عمليتينِ عسكريتينِ مشتركتينِ كانتا على النحو التالي:

وأضاف البيان: العملية الأولى استهدفت أربعَ سُفُنٍ في ميناءِ حيفا منها سفينتانِ ناقلتا إسمنت، والأخريان سفينتا شحن عامة، تابعة لشركاتٍ انتهكت قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة.

والعملية الأخرى استهدفت سفينةَ ( Shorthorn Express) في البحر الأبيض المتوسط وهي في طريقها إلى ميناء حيفا، وذلك بعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة.

وأكد متحدث الحوثيين، أن العمليتان وقد حققت أهدافَهما بنجاح وكانت الإصابات دقيقة ومباشرة بفضل الله، وأنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية، إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطيني حتى وقف العُدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الحوثيون والمقاومة العراقية يستهدفون 5 سفن كانت متوجهة لإسرائيل أنصار الله الحوثيين العميد يحي سريع قاسم Shorthorn Express عمليتين عسكريتين المقاومة الإسلامية العراقية

عالمي